الجمعة، 25 مايو 2012

"ذكريات مطلقة محتاجه شحن"



مدخل :أفضل الأصدقاءهو الذي تستطيع أن تثرثر أمامه بكل ما بداخلك، وأنت موقن أنك لن تسقط من عينه أبداً << يعني لحد يطيح من عين أحد بعد هالموضوع 

"ذكريات مطلقة محتاجه شحن"
رافعيات الجمعة



المقربون مني فقط هم الذين يعرفون السبب الوحيد لبقائي في المنزل في عطلة نهاية الأسبوع .
لا أود أن أخفي عنكم ذلك السبب والذي هو عدم توفر السيوله المادية لدي ,, والتي تكفيني لقضاء الليل خارج المنزل برفقة الأصدقاء .
كانت مكافأة الكلية تتأخر لأيام ولأسابيع وفي بعض الأوقات نستلمها بعد شهور ,, ولم أكن في تلك الفترة أجرؤ على طلب المال من والدي لأنني أعلم بأنه يضع كل ما لديه في منزلنا الذي كان في طور البناء حينها .

في عام 2007 وفي أحد أيام الخميس ,, وفي المساء تحديداُ كنت اقضي يومي على غير المعتاد بالدردشة في شات الود .
شد انتباهي في ذلك الوقت كثرة الأسماء المستعارة النسائية مثل "مطلقه محتاجة شحن موبايلي" ,, "أشحن وتمنى" ,, "دلوعة محتاجة شحن سوا" الخ

لحالة الفراغ والملل التي كنت أعيشها حينها دور كبير في التفكير في تجربة الدخول بأسم يشابه لتلك الأسماء المستعارة .
فكرت لبرهة من الوقت ,, وتوصلت لعدة أمور أبرزها :
1- أن أدخل بنك مطلقه لأن أغلب الذكور يفضلون التعرف على المطلقات لأسباب معروفة .
2- أن يكون الأسم الذي يلي المطلقه يكون تابع لأحد القبائل المشهورة ,, ودخلت في البداية باسم فلانيه مطلقه محتاجة شحن << فلانيه هو أسم القبيلة التي أنتمي أليها .
3- أن يكون الموضوع في داخل نطاق الكومبيوتر وأن لا يتعدى الى المكالمات الهاتفيه ,, لأنني فاشل جداُ في تقليد الأصوات الناعمة .
4- أعيش في الرياض << أخترت الرياض تحديداُ لكثرة السكان فيها .
5- أن تكون لدي قصة محزنه ,, وأن تكون جميع المعلومات ثابتة وغير متغيره .


دعوني أشرح لكم النقطه الأخيره بالتفصيل ,, وأترككم مع قصتي لتوضح لكم الامر بشكل أفضل :

أنا أسمي نوره الفلاني ,, مطلقة تعيش في مدينة الرياض في منزل جدتها , ولديها من مطلقها أبن يبلغ من العمر خمس سنوات ويعيش مع والده في مدينة الخبر ,, تعمل مدرسة ,, لها ساعة في الأسبوع تحادث فيها أبنها ,, والساعة تكون في نفس اليوم الذي أدخل فيه الشات ,, مثلاُ اذا كنت في يوم الخميس أقول أن اليوم المسموح لي لمحادثة أبني هو يوم الخميس ,, وإذا كنت في يوم الجمعه اقول ان اليوم هو المسموح لي فيه محادثة أبني .
فتاة يتيمه ,, عمرها 25 ,, تزوجت في سن ال18 عام من أبن عمها الذي أجبر على الزواج منها ,, شديدة الجمال ,, رشيقة ,, وسبب عدم توفر رصيد في هاتفها هو أن جدتها أخذت هاتفها وأضاعت الرصيد في محادثة خالتها ,, وتحتاج الى بطاقة شحن لأن الوقت تأخر ولا يمكنها الخروج بمفردها الى السوبر ماركت ,, وليس لديها أقارب في الرياض ليحضروا لها بطاقة شحن .

أشحنوا لي اليوم وسوف أعيد الرصيد لكم غداُ بعد صلاة الجمعه عندما أذهب الى السوبر ماركت .
ولمن يريدون سماع صوتي يمكنهم ذلك ولكن بعدما أنهي مكالمتي مع أبني .

بعد الانتهاء سجلت خروج من شات الود ,, ودخلت مرة أخرى ولكن بنك "فلانيه مطلقة محتاجة شحن سوا"

وما هي إلا دقائق حتى تمكنت صنارتي من صيد العديد من الخرفان ,, والذين جعلوا الشاشة أمامي تصبح صفراء اللون لأنهم جميعاُ يريدون مساعدتي على الخاص .

كنت في البداية أستنكر أن يقوم شاب بالشحن لفتاة لم يسمع صوتها ,, ولكن بعد المواقف التي حدثت استنتجت أن الشباب في هذا البلد مساكين ,, البعض يبحث عن ارضاء غرائزه ,, والبعض الآخر يبحث عن الحنان والحب ,, وقليل جداُ منهم أخذته الحمية القبلية لمساعدة فتاة مطلقة من نفس قبيلته .

كان آخر القرارات الصادرة مني هو قرار في قمة الخبث والحقارة ,, وهي أن تقوم نوره بعد شحن جوالها بالاتصال بضحاياها والشماتة فيهم ,, وأخبارهم أنها شاب أسمه عقيل ,, والضحك والسخرية منهم ومن ردات فعلهم .
وسوف أذكر لكم أبرز المواقف مع الأشخاص الذين تم "خرفنتهم"

المطنوخ :
البداية كانت مع شاب من الخبر مقتدر مادياُ ,, طلب مني الخروج من الشات وأضفته على الايميل حتى نتمكن من الحديث بأريحيه ,, وفعلاُ تم ذلك بعد أن قمت بسرعة البرق بفتح حساب جديد في الهوتمايل باسم نوره 2007
أخبرني ذلك الشاب أن أمنيته منذ فترة أن يتعرف على فتاة من قبيلتي ,, لأنه كان يسمع من أصدقاءه بأن الجمال يكثر في القبائل التي تتواجد في شمال المملكة ,, وهاهي الأقدار رمتني في طريقة ,, ووعدني يومها بأنه سوف يعطيني الذي أريده ,, اذا دخلت الى قلبه وأحبني .
أراني في البداية بعض الصور لمنزله ولسيارته الرنج روفر ,, وبعد ربع ساعة من التعرف عليه وضع رقم بطاقة شحن .
كنت في البداية أظن بأنه يمزح ,, ولكنني صدمت وصعقت عندما رأيت رصيد جوالي 100 ريال .
بعد أن وضع رقم بطاقة الشحن قام بكتابة رقم جواله لكي أتصل عليه بعد أن أنتهي من مكالمة أبني ,, وفعلاُ قمت بالاتصال عليه وبالسخرية منه ,, فقال لي حينها "ياخي والله لو أنك قلت لي أنك ولد ومحتاج شحن راح اشحن لك ,, أما مسألة أنك تدخل بأسم بنت تراه عيب ,, وإذا بتضحك علي وتقول أني خروف لأني شحنت لك بمية ريال ترى الحمدلله خيرنا واجد ,, وانا بعتبرها صدقه"
ثم أقفل هاتفه بعد تلك الكلمات التي قالها ,, وكنت أقوم بإطلاق ضحكه خبيثة حين الاستماع اليه ,, لكي أزيد من الحرقة في داخله .

ملاحظة : كنت أضع صورة في الايميل لفتاة تغطي وجهها بعلم السعودية ,, وكنت أقول للضحايا أنني تلك الفتاة .


فاقد الحنان :
بعدما شحن لي ذلك الشاب المطنوخ رصيدي ,, زاد الطمع بداخلي ,, وأصبحت طموحاتي أكبر خصوصاً بعدما تأكدت أنه يوجد الكثير من المساكين الذين مستعدين لفعل أي شيء مقابل أكمال النقص الذي يعتريهم .
تعرفت على رجل في الاربعينيات من عمره ,, في بداية تعرفي عليه طلب مني الحلف أنني أنتمي للقبيلة الفلانيه ,, فقمت بالحلف على الفور ,, وأنا صادق حينها .
سعد كثيراُ عند حلفي ,, ثم قام بوضع رقم شحن ,, وكانت الصدمة والفاجعة أنني جربت أن اشحن ذلك الرقم ,, وكان الرصيد يشير الى 397 ريال ,, أي أنه شحن لي ب 300 ريال .
لم أصدق حينها ,, وصفعت محياي أكثر من مره حتى أتأكد أنني لست أحلم ,, وبعدما تأكدت بأنني لست نائم ركضت في الغرفة وكأنني أحرزت هدفاُ ذهبياُ في نهائي كأس العالم .
ذلك الشخص الوحيد الذي لم أكشف له عن هويتي بعد قيامه بالشحن لي ,, لكي أستفيد منه لاحقاُ .
تعرفت عليه أكثر ,, وعلمت منه انه متزوج ولديه أبناء وبنات في المرحلة المتوسطه ,, وأنه يكره زوجته لأنها غير مهتمة فيه كثيراُ ,, ولا تقدر أحاسيسه ومشاعره ,, ويحتاج الى فتاة تكون أحن اليه من زوجته ,, ووعدته حينها أنني سوف أعطيه قلبي لو أراد ذلك ,, كيف لا وهو الذي قام بشحن هاتفي برصيد يكفيني لمحادثة أبني لمدة يومين متتاليين .
أخبرت ذلك الشخص بعد معرفتي فيه بيومين أنني أريد حضور زواج شقيقتي في مدينة جدة ,, وأنني لا أملك قيمة فستان الزواج ,, لذلك سوف أضطر لبيع هاتفي المحمول وخاتمي الوحيد الذي في أصبعي .
عطف ذلك الشخص علي كثيراُ ,, ثم طلب مني أن أعطيه رقم حسابي في بنك الرياض لكي يحول الي مبلغاً يكفي لشراء فستان .
قمت على الفور بالاتصال بقريب لي ,, وأخبرته بالموضوع ,, وطلبت منه أن يعطيني رقم حساب أي شقيقة لديه لديها حساب في بنك الرياض ,, ووعدته أن يتقاسم معي المبلغ الذي سوف يتم تحويله .
أخبرني ذلك القريب بموافقته على الفور ,, وما هي إلا دقائق حتى قام با ارسال رقم حساب شقيقته ,, وقمت على الفور بإعادة توجيه تلك الرسالة وإرسالها لذلك الاربعيني .
وما هي إلا ثواني حتى وصلتني رسالة من ذلك الأربعيني يخبرني فيها أن الاسم الذي ظهر لديه ليس نوره الذي هو اسمي وإنما أسم آخر ,, فأخبرته بأن هذا الحساب هو رقم حساب خالتي .
بعد ثلاث دقائق تقريباُ وصلتني منه رسالة تخبرني بأنه تم تحويل مبلغ 500 ريال على حساب خالتي ,, وطلب مني في نهاية رسالته أن أعذره على تقصيره معي << والله أجودي وكفووو
لم تكن هنا الصدمة ,, الصدمة تكمن في أنني عندما أفقت في صباح اليوم التالي وجدت رسالة من ذلك الاربعيني مفادها أنه قام بتحويل مبلغ 400 ريال ,, لأنه سأل زوجته عن أسعار الفساتين الانيقه فأخبرته بأنها لا تقل عن ال700 ريال ,, واستدان ذلك المبلغ من زوجته الموظفه .

أصبح بعدها يلح علي كثيراُ بشان رؤية صورتي ,, أو سماع صوتي على الأقل ,, وأرسل لي صورته وهو يركب ددسن ويصور نفسه من مراية الددسن . << ليتكم شفتوا الصورة بس ههههههههه
أخبرته بأنني فتاة خجولة ,, فأخبرني حينها بأنه مستعد للارتباط فيني والزواج مني .


خروف برتبة ضابط :
ثالث الضحايا كان شخص مريض نفسياُ برتبة ضابط ,, وكان ذلك الشخص يقوم بأشغال الكاميرا حتى يريني نفسه وهو يلبس ملابسه العسكريه قبل ذهابه للدوام ,, ويقوم بأخباري عن جميع ما يفعله في الجنود الذين تحت أمرته .
أمضيت ما يقارب الثلاث ايام برفقة ذلك الضابط المغرور ,, وبعد ثلاث أيام قرر أن يشحن لي رصيدي ,, وفعلاُ شحن جوالي بمبلغ 100 ريال ,, بشرط أن أفتح له الكاميرا لكي يراني ويرى جسدي الفاتن .
جعلني أحلف بالله العظيم أنني سوف أفتح له الكاميرا ,, وحلفت له كما أراد ,, وعندما فتحت له الكاميرا وشاهد محياي جن جنونه ,, ضرب شاشة الكومبيوتر الذي امامه ,, ثم ما هي إلا لحظات حتى خرج من الماسنجر ,, بعد ان قام بإطفاء جهاز الكومبيوتر من محول الكهرباء مباشرة .
ذلك المسكين كان يتوقع أن يشاهد فتاة بيضاء رشيقة في قمة الجمال ,, ولكنه صعق بشاب أسود سمين للغاية يضحك أمامه في الشاشه ويقول له "خروفي خروفي ,, لابس بدله صوفي ,, له قرنين وأربع رجلين"
شاءت الصدف والاقدار أن ألتقي بذلك الضابط في استاد الملك فهد في الرياض بعد ذهابي لحضور مباراة بين نادي الهلال والوحدة الاماراتي في دوري ابطال اسيا ,, ولا أنسى أنه حضن صديقي الذي كان يجلس بجانبه من الفرحه ,, بعد أن أحرز طارق التايب هدف الهلال في تلك المباراة .
طبعاُ لم أعلمه عن هويتي حتى لا يأثر وينتقم مني ,, وبدأ لي ذلك اليوم بأنه أكثر هدوء من السابق ,, كان جداُ محترم 


أبن العم :
احد الضحايا كان شاب من الظهران ,, والأمر الذي شده لمساعدتي هو أسم القبيلة التي كنت أضعه ,, والذي هو الآخر ينتمي أليها .
بعد تعرفي عليه بدقائق قام بوضع رقم بطاقة شحن ,, وقمت على الفور بشحن تلك البطاقة وإضافة ذلك الرصيد الى رصيدي .
أخبرته بعد انتهائي من الشحن بأنني شاب ,, فسألني أن كنت فعلاُ من نفس القبيلة ,, فأخبرته بأنني من نفس القبيلة الذي ينتمي اليها ,, فكانت ردة فعله أن ضحك كثيراُ ثم قال " حلال عليك يا ولد العم ,, تفداك دامك من نفس قبيلتي "
تطورت معرفتي فيه كثيراُ ,, وبعدها بيومين اتى الى منزلي وأخذني وذهبنا للعشاء في احد المطاعم ,, وكان برفقتنا أبن عمه .
كان ذلك اليوم يوم الضحك العالمي ,, ولطالما سخرت منه أنا وقريبه على سذاجته عندما قام بشحن هاتفي .
كان معرفتي بذلك الشاب الطيب أجمل ما كسبته خلال تلك المرحلة الطائشة .


الخروف الصغير :
مراهق لم يتجاوز الخامسة عشر ,, والده لديه سوبر ماركت ,, وكانت بطائق الشحن تملئ جيوبه .
وعدني ذلك المراهق بأنه سوف يشحن لي ب100 ريال في حال ان وصفت له جسمي بالتفصيل الممل ,, وقمت بالتخيل حينها ,, ووصفت له ,, وسئلني حينها ما يقارب 30 سؤال ,, قرر بعدها أن يعطيني بطاقة شحن من التي بجيبه .
المفاجأة كانت أنه شحن بعشرة ريال فقط ,, وهذا ما أغضبني وجعلني أقوم بالاتصال فيه لكي أتشمت فيه .
عندما علم أنني ولد ولست فتاة بكى على الهاتف ,, وأخبرني بأن والده سوف يغضب عندما يعلم أنه قام بأعطائي بطاقة شحن ,, وقد يطرده من المنزل في حال عدم تمكنه من إرجاع المبلغ .
أشفقت عليه كثيراُ ,, فعدت الى الشات وقمت بخرفنة شاب شحن لي ب 30 ريال ,, ثم عدت الى ذلك المراهق وقمت بتحويل مبلغ عشر ريال الى هاتفه المحمول ,, وأخبرته أن يخبر والده أنه شحن هاتفه بأحدى تلك البطائق التي لديه .


المؤمن ما ينلدغ من نفس الجحر مرتين :
في أحد الأيام استدرجت ضحية ,, وكانت الضحية تسألني بعض الأسئلة عن هويتي ,, فأجبتها من خلال إجاباتي المعتادة ,, تفاجأت عندما قال لي ذلك الضحية " أوووو,, أنتي نوره الفلانية اللي شحنت لك أمس وآخر شيء طلعت ولد وضحكت علي ,, ههههههههه وش سالفتك ياخي ما تشبع أنت ؟؟ بعدين تقول نفس القصة والمعلومات ,, غير قصتك ومعلوماتك ياخي والا ترى بتنكشف "


المشرفة :
في احد الايام تواجدت مشرفة في شات الود عندي في الخاص ,, ثم تحدثت عن تشويهي لأسم القبيلة باسمي المستعار ,, وبعد أن أنهت حديثها ,, قامت بوضع رقم بطاقة شحن .
توقعت أنها تمزح ,, ولكن بعدما جربت تفاجأت أن رصيدي زاد 100 ريال ,, ثم قامت بعد شحني لذلك المبلغ بطردي من الشات .
أنبني ضميري كثيراٌ ذلك المساء ,, وعدت في اليوم التالي لذلك الشات من جهاز شقيقي ,, وبحثت عن تلك المشرفة ,, وبعد أن وجدتها وأخبرتها بحقيقتي وبأنني شاب وليس فتاة مطلقه كما تعتقد ,, وبأنني أريد أعادة مبلغ الشحن اليها ,, رفضت ,, وطلبت مني أن لا أكرر هذا الامر مرة أخرى ,, وقامت بطردي للمرة الثانية من ذلك الموقع .


حبيب الحب :
تعرفت على ضحية وهو شاب من شمال المملكة ,, كنت أدردش معه في الايميل لمدة شهر تقريباُ وكان يشحن لي رصيدي كل ثلاثة ايام تقريباُ ,, المسكين احبني كثيراُ ,, وكان يثق في ويخبرني بكل تفاصيل حياته ,, كنت اعرف اسماء اشقائه وشقيقاته ,, وماذا يحدث في منزلهم ,, و كان يزعجني كثيراُ عندما كان يلح علي بموضوع الزواج ,, رغم أنه لم يسمع صوتي ولم يراني .
خشيت أن أخبره عن شخصيتي الحقيقة وأتسبب بسكتة قلبيه له ,, لذلك فضلت الانسحاب من حياته بصمت .


مدرس رياضيات سوري : 
هذا الضحية شحن لي ب 20 ريال مقابل أنه يأتيني لمنزل جدتي ليسهر معي في غرفتي ,, أعطيته عنوان شقق وهميه خلف شرطة الحمراء ,, وفي اليوم التالي شتمني على الماسنجر لأنه ذهب ولم يجد العمارة التي وصفتها له .
هذا هو الشخص الوحيد الذي لم أندم على الضحك على دقنه ,, لأن نواياه كانت خبيثه للغاية ,, وكان يقول لي بأنه سوف يحضر معه عندما يقابلني "زقارة حشيش وبطل شراب" عشان تحلى السهره .


البداية دلع والنهاية ولع :
في البداية كان الأمر للضحك ولتضييع الوقت ,, ولكنه تحول مع مرور الأيام وكثرة الضحايا الى إدمان ,, والى وظيفة بنفس الوقت .
كنت أعتبرها مصدر دخل اساسي ,, وكنت لا أعتمد على مكافأة الكلية أطلاقاُ .
الشيء الوحيد الذي كان ينقصني حينها هو تقليد أصوات البنات ,, ولطالما أخبرت صديقي طلال تلك الأيام بأنني لو أمتلك صوت ناعم فأنني سوف أكون أنافس الوليد بن طلال في غضون سنتين .


مبادئ الخرفنه :
كانت لدي مبادئ في تلك الفترة ,, وأبرزها أنني لا أضع أي هلله من تلك الأموال في شيء يخص المنزل ,, حتى لو أراد مني أحد اشقائي مبلغ من المال فمبدئي يحتم علي عدم أعطاءه من ذلك المال مهما حدث .
والمبدئ الآخر أنني لا أحلف بالله كذباُ ,, فعندما كان الضحايا يطلبون مني الحلف أنني من القبيلة الفلانية فانني لا أحلف ,, الا عندما يرتبط الأمر بالقبيلة التي أنتمي اليها ,, لم أكن أحلف بالله حتى لو كلفني ذلك خسارة أحد ضحاياي .


النهاية :
كان آخر مره أتواجد فيها في أيميل نوره الذي كان يمتلئ بالضحايا هو عندما أخبرت الرجل الأربعيني بحقيقتي ,, وبأنني شاب ولست فتاة ,, وهو اليوم الذي حول لي مبلغ 400 ريال وقمت على أثره بتصليح "بريك" السيارة,, كانت ردة فعل ذلك الأربعيني عندما قال لي "الله يشلك وينتقم منك "
ضحكت عليه كثيراُ حينها قاصداُ نرفزته لا أكثر ولا أقل .
ولكنني في بعد ساعات من ذلك الدعاء ,, في صباح اليوم التالي تحديداُ تعرضت لحادث شنيع على طريق الكلية ,, نجوت منه بأعجوبه ,, وكان ذلك الحادث سبب في تعرضي لكدمات في اقدامي ,, وفي تلف سيارتي بالكامل ,, وذلك بعدما أعترض سيارة سائق أجنبي طريقي وحاولت أن أخفف من سرعتي ولكن للأسف لم تنفع محاولاتي "والله حسيت يومها كأني ما صلحت البريك ,, لأني كنت أمسك هواء ,, أدعس عليه بأقوى ما عندي ولكن ما فيه فايده "
بعد ما حدث مؤخراُ مع ذلك الاربعيني ودعاءه كان يجب علي التوقف من السير في ذلك الطريق .
كان يجب علي التوبة .
كان يجب كتابة هذا الموضوع حتى يستفيد منه البعض ,, وأقصد هنا الأشخاص الذين يتخرفنون ,, وبالأشخاص الذين يخرفنون .




أتمنى أن تكون رافعيات هذه الجمعه خفيفه ولطيفه على الجميع
وأتمنى منكم الدعاء لي بأن يغفر الله لي ما فعلته سابقاُ ,, والذي أنا في أشد الندم على فعله
وأتمنى من كل شخص كان ضحية في منتصف العام 2007 الى بداية العام 2008 من فتاة مطلقة "عنزية , شمرية , عتيبيه , مطيريه , قحطانية , دوسريه " وعندها ولد عمره خمس سنوات يعيش مع مطلقها في الخبر ,, أتمنى أنه يحللني ويبيحني



هناك تعليقان (2):

  1. هههههه .. يا إنك افلمت فيهم ..
    مارح اتفلسف بالموضوع لأنك اخبر مني بالتأكيد في كل اللي بقولة .. بس تعليق بسيط على شقيقة صاحبك اللي استخدمتو حسابها ، مافكرتو ممكن تنضر سمعتها ؟! لو تكلم وقال بنت فلان حولت لها و و و .. خلقةة البنات مو ناقصين سمعه .. صارت سمعتهم حكاية تتألف على كيف و مزاج بايع الضمير ومافيه خوف من الله ..

    موفقةة يامطلقة و الله يحللك ويسامحك في ضحاياك ..

    ردحذف

تقييمك للمدونة ؟؟