الجمعة، 18 ديسمبر 2009

(( سلمى والذئب حطاطه ))

(( سلمى والذئب حطاطه ))


ضمن سلسلة مواضيع رافعيات الجمعه





في أحايين كثيرة كم تمينت أني لم أولد جميلاً , أو أني ولدت جميلاً خارج هذه البلاد , فالشاب الجميل في هذا البلد مظلوم دائماً , فالجميع دائماًُ مايشكك بأخلاقه , والبعض من شدة الغيره منه قد يتهمه بأنه له ماضي شنيع في طفولته أو في مرحلة المراهقه , والبعض صاحب النيه العفيفه الشريفه تجده عندما يرى الشاب الجميل يبادر بالقول (( هذا هو كذا !! أجل وشلون خواته )) ولا يعلم بأنه من الممكن أن لا يكون لديه شقيقات , أو شقيقاته لايملكن نفس ملامحه وتقاسيم وجهه الجميله .

سوف أروي لكم اليوم أحد القصص التي ظلمت فيها والسبب يعود لصديقي العزيز حطاطه :

كنت دائماًُ ما أغضب عندما يستجديني حطاطه للذهاب معه لإحدى المجمعات , أو الأسواق , وكنت أعلم أن لحطاطه غاية في نفسه غير التسوق , فهو من هواة الغزل وملاحقة الفتيات رغم شناعة وقباحة مظهرة ومحياه (( اللهم لا شماته )) , كان يتولد لدي أحساس بأن حطاطه عندما يصر على مرافقتي له للمجمعات وذلك لكي (( يكشخ فيني )) ولذلك أرفض مرافقته دائماً .

ولا أنسى بأني عندما أوافق على طلبه وأذهب الى احد المجمعات برفقته يقوم بالالحاح علي بأن أقوم بأعطاء رقمي للفتيات اللواتي يقمن بالنظر الي بشكل غريب وعجيب وكأنني آتي من كوكب اخر .

كنت دائماًُ ما أخبره بأنني لست (( مغزلجياُ )) ولا أحب السير في هذا الطريق الملتوي , فكان يقول (( ياخي أنت عطها رقمي وما عليك وأترك الباقي علي وأنسى أمرها )) وكأنني أكبر مغفل عرفه تاريخه .


لاحظت في الأيام الأخيرة أهتمام حطاطه بألتقاط الصور لي بأي مكان وبأي وضعيه , وكان عندما أسأله عن سبب ذلك الأهتمام يخبرني أنها للذكرى فقط .

والحقيقه عكس ذلك تماماًُ , الحقيقه هي أن حطاطه تعرف على أحدى الفتيات عن طريق احد مواقع الشات وكانت تطلق على نفسها مسمى ((سلمى )) , أستمرت العلاقه بينهم شهور , وفي احد الأيام رأت سلمى صورتي في بطاقة العرض في برنامج الماسنجر لحطاطه فقامت بسؤاله عن من هو الشخص الجميل جداُ الذي تضع صورته , فأخبرها بأنه هو صاحب الصورة .

لم تتمالك سلمى نفسها وقامت بالضحك بعنف وقالت له بالحرف الواحد (( تخيل أنك صاحب هالصورة ؟؟؟ والله مقدر اتخيل )) أستغرب حطاطه من كلام سلمى فسألها لما لم تصدق أنها هو صاحب الصورة فأخبرته بأنه من المستحيل أن يكون صاحب هذه الصوره بهذا الأسلوب الذي أشاهده منك وكأنك أول مره تتعرف على فتاة , فمن يملك كل هذا الجمال فمن المؤكد أن لديه العديد من العلاقات الغراميه مع الفتيات .

قام حطاطه بأقناع سلمى بأنه الشخص الموجود بالصورة وذلك باأرساله لها أكثر من صورة لي في اماكن مختلفة , وفي أحد الأيام قام بأرسال صورة تجمعني به في أحدى الحدائق , فشدت تلك الصورة سلمى وتملك فيها حب الفضول ماتملك لتعرف من هو الشخص الذي مع حطاطه بالصورة والذي هو حطاطه ؟؟
أخبرها حطاطه أن صاحب الصورة هذا صديقه العزيز , فقالت له سلمى (( معقولة هذا اللي واقف بجنبك انسان مثلي مثلك ؟؟ أنا أول ماشفته حسبتك مصور مع سنجاب , الله يعينك عليه أحس انه ماتروش من عشر سنوات , أول مره أشوف ريحه خايسه تطلع من صورة ؟؟ ))
أحس حطاطه بقمة الأحراج وهو يقراء تلك الكلمات القاسيه والتي تصف مظهرة ومحياه , فقام بالرد عليها (( بالعكس أنا أشوف أنه حلو ووسيم وأنا أحلى منه بشوي ,, مشكلتك أنك ماتعرفينه زين ,, والله ياعليه طيبة قلب والولد مررره أخلاق ومعاه بلاك بيري <<< مدري وش دخل البلاك بيري بالموضوع ))
عندما سمعت سلمى ذلك لم تتمالك نفسها وقامت برمي جوالها البلاك بيري بالحائط حتى عاد اليها أشلاء متناثرة , لأنها لم تتقبل أن تشترك مع صاحب الوجه القبيح بأي صفة أو أي شيئاً كان .
تعلقت سلمى بحطاطة رغم كرهها لأسلوبة في بادي الأمر والفضل يعود لجمالي الذي جعلها تنسى أسلوب حطاطة السخيف والساذج في أوقات كثيرة .

تغير كل شيئ في علاقتهما , في السابق كان حطاطه دائم الأتصال بسلمى , والان أصبحت سلمى لاتنام الليل أذ عدى يوم لم تسمع فيه صوت حطاطه .
في السابق كان حطاطه هو من يقوم بتعبئة هاتف سلمى المحمول , والان أصبحت سلمى هي من تقوم بتعبئة هاتف حطاطه المحمول .

مع مرور الأيام يزداد حب سلمى لحطاطة , وأن قام حطاطه بالإسأة اليها في أحد الأيام فأنها تقوم بمعذرته بمجرد رؤيتها لصورة حطاطه (( عفواً صورتي )) وعينيه الجميليتين اللواتي لطالما حلمت سلمى بمشاهدتهما على الطبيعه حتى تتأكد أن الحقيقه دائماً أجمل من الصورة .

بعد ترسخ العلاقة بينهما , أصبحت سلمى تثق بحطاطه وكأنه أحد أشقائها , لذلك عندما طلب منها حطاطه صورتها لم تتردد كثيراُ ولم تتمسك بمبادئها التي كانت ترفض مثل هذه التصرفات , قامت للأسف بأرسال صورة تلو الصورة لحطاطه الذي كان على الجانب الاخر من الماسنجر يرتب لعمل في قمة الخبث والدهاء .

في أحد الأيام طلب حطاطه من سلمى الهروب من الكلية التي تدرس بها , والخروج مع صديقه الذي شاهدته برفقتة حطاطه بالصورة (( يقصد نفسه )) وذلك لأعطائها هدية عيد ميلادها الثاني والعشرون بالنيابة عنه وعلل ذلك بتواجده خارج المدينه .

رفضت سلمى بشدة , وأخبرته بأنها لا تزال متمسكة ببعض المبادئ وأن تخلت عن البعض الآخر لأجله , وأخبرته بأنه لن توافق على الخروج مع شخص غريب حتى لو كان ذلك الشخص هو حطاطه فما بالكم بصديقه الذي وصفته بأبشع الكلمات والأوصاف .
بااءت كل محاولات حطاطه بأقناع سلمى بالفشل , عندها قام بالتحول للخطة الثانية التي أعد لها , وهي تهديد سلمى بنشر صورها عبر الأنترنت حتى وصول الصور الى أحد ذويها في حال رفضها مجدداً طلب الخروج مع صديقه .

لم تصدق سلمى ماقاله حطاطه , شعرت بالاسى حيال ذلك , لم تكن تتصور أن يكون حطاطه الذي أحبته وتمنته أن يكون بعلاُ لها في المستقبل بهذه الحقارة , أخبرته بأنها لا تهتم لتهديداته , وبأنه سوف تقوم برد فعل مماثل في حال قيامه بذلك .

قام حطاطه بأنشاء أيميل الكتروني اخر , وقام بأضافة سلمى الى الأيميل الجديد , ثم قام بأرسال رسالة الى أيميل سلمى تتضمن صور لسلمى وهذه الرسالة النصيه (( لقد وصلتني هذه الصور من شخص يدعى حطاطه ويدعي بأنك صديقته وسوف يقوم بأرسال الصور للمزيد من الأشخاص في حال عدم تنفيذك لمطالبه , لذلك أنا أنصحك بتنفيذ مطالبه حتى لايقوم بنشر هذه الصور ))

كانت هذه الصور بمثابة الصفعه الأكثر الماً لسلمى عبر تاريخها , صدقت بأن حطاطه قام بنشر الصور , لم تتمالك نفسها وقامت بالبكاء لعدة ساعات متواصلة , وأصبحت تعد نفسها ضمن المتوفين أخلاقياً .

بعد عدة مشاورات مع صديقاتها في الكلية , قامت سلمى بأخذ نصيحة أحداهن وهي أخبار والدها بكامل تفاصيل ماحدث بينها وبين حطاطه .

تعرضت سلمى للضرب والتوبيخ من قبل والدها , الذي طلب منها أعطائها أي معلومات عن حطاطه حتى يقوم بالتبليغ عن حطاطه لدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وكذلك أيصال الموضوع للأمارة حتى تتخذ صلاحيات أكبر بالقبض على حطاطه أو (( على صاحب الصورة بالأصح ))

قامت سلمى بطبع جميع الصور التي أخذتها من حطاطه , ثم قامت بأعطاء والدها جميع صور حطاطه أو (( صوري )) فقام والدها بتسليم تلك الصور الى مركز الهيئه ومكتب الإماره .


بعد مرور أقل من أسبوع على ماحدث بين حطاطه وسلمى , وأثناء عودتي برفقة حطاطه من شاطئ البحر , قمت بالوقوف عند أحد نقاط التفتيش على الطريق , لاحظت بأن رجل الشرطة دقق في محياي كثيراُ ثم ذهب الى صديقة وطلب منه أحضار صورة المطلوب من داخل سيارة الشرطة , بعدما أحضر صديقه الصورة قام بسؤالي (( اليست هذه صورتك ))
تفأجات بأن الصورة التي يحملها الشرطي في يده هي صورتي , فأجابته بأنني صاحب تلك الصورة , فقام بفتح باب السيارة , ثم قام بسحبي منها بقوة , ثم قام بأخذي الى سيارة الشرطة ووضعي بداخلها , في موقف ذهول مني ومن صديقي العزيز حطاطه .

بعد ذلك تم أخذي الى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , تفأجات بالتهمة الموجهه إلي , وعلى نقيض ذلك لم أشاهد علامات الأندهاش على صديقي حطاطه الذي تلعثم , ثم أخبرني بأنه ذاهب للبحث عن محامي جيد يستطيع أخراجي من هذه التهمه , وكان لقائي بحطاطه في مركز الهيئة هو اخر لقاء يجمعني بحطاطه الذي قام بأقفال هاتفه المحمول والمغادرة الى مكان مجهول .

حضرت سلمى ووالدها الى مركز الهيئة , لم يتمالك والد سلمى نفسه عند رؤيته لي فقام بصفعي بكل حقد ولم يكتفي بذلك بل حاول ضربي ضرباً مبرحاً ولكن رجال الهيئه وقفوا سداُ منيعاُ أمامه , وأخبروه بأنه سوف يأخذ جميع حقوقه مني هو وأبنته .

أخبرت والد سلمى باأني مظلوم , وبأنني لا أعرف عن أبنته شيئاً ولا أملك أي شيئ شخصي عنها , عندما سمعت أبنته صوتي تفاجأت , وأخبرة والدها بأن هذا ليس صوتي الذي أعتادت على سماعه , وأن هنالك شيئاً غريباُ في الأمر .

أمضيت تلك الليلة في توقيف الهيئة , لم أستطع النوم في تلك الليلة , كنت ممسكاُ بالصورة التي قام رجل الهيئه بأعطائها لي عندما قال (( خل صورتك معاك , خلاص يعني ربك أعطاك جمال وحسن لازم تعصيه وتغري بنات المسلمين بصورك وكلامك المعسول ؟؟ ))


بدأت أفكر بشأن تلك الصورة , فلم أتذكر أنني قمت بألتقاط تلك الصورة لنفسي , دققت في المكان الذي أتواجد فيه , ووجدت أنهاغرفة حطاطه , صديقي الذي أختفى بعد علمه بموضوع القبض علي .
تذكرت أيضاُ عندما قال لي حطاطة في أحد الأيام (( ياعقيل ياحظك , ياليتني مزيون مثلك , كان كل يوم أشبك بنت وكل أسبوع أطلع مع بنت ))


في الصباح الباكر قمت بأخبار رئيس مركز الهيئة بأنني الشخص الخطاء في المكان الخطاء , وأنه من المفترض أن يتم القبض على حطاطه الذي أنتحل شخصيتي بواسطة صوري .
بقيت جليس التوقيف مدة أربع ليال , حتى تم القبض على حطاطه , الذي أعترف بما نسب عليه بعد أنكاره الشديد , ولكن أدانه رقم هاتفه المحمول وكذلك عنوان بريده الألكتروني .


الحمدلله الذي برائني من تلك التهمه كما براء الذئب من دم يوسف عليه السلام .




ملاحظة /

أنتبهوا من أعطاء صوركم الخاصه لأي شخص كان حتى لا تتعرضوا لما تعرضت إليه ,,,

تقبلوا تحياتي
فتكوا بعافيه

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم ..

    بصراحه القصه عجيبه غريبه

    مؤسف أن يكون صديقك بهذه الصفات مؤلم جدا ً

    لكن كان من باب أولى أنك ماتتساهل معاه أبدا ً خصوصا ً بعد ماعلمت استغلاله لك في المجمعات

    عموما ً الحمدلله على برائتك

    ردحذف
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مصدق عمرك ياتوم كروز اهدا من كذا يالشين خخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف
  3. جميلة جداً
    وممتعه
    أسعدك المولى ي أخي
    وسامح الرب حطاطه على آستغلالك

    ردحذف

تقييمك للمدونة ؟؟